فراشة الأحلام
فياريال يزاحم ريال سوسيداد على جوهرة كوستاريكا 3651769270

انه لشرف كبير تكرمكم وزيارتكم
لنا نتمنى ان نكون عند حسن رضائكم وان شاء الله ستجدون كل ما تصبوا له نفسكم وتتمناه
وهاهي ايدينا نمدها لكم وندعوكم للانضمام الينا لتصبحوا من افرد اسرتنا المتواضعه وتنيرونا بي مواضيعكم وردودكم النيره بكم نفيد ومنكم نستفيد
هنا في فراشة الآحلام نلتقي و الى الافق نرتقي



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 فياريال يزاحم ريال سوسيداد على جوهرة كوستاريكا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد نبيل
عضو مشارك
عضو مشارك
احمد نبيل

ذكر
عدد المساهمات : 93
تاريخ الميلاد : 21/11/1989
تاريخ التسجيل : 26/12/2013
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب
المزاج مرح

فياريال يزاحم ريال سوسيداد على جوهرة كوستاريكا Empty
مُساهمةموضوع: فياريال يزاحم ريال سوسيداد على جوهرة كوستاريكا   فياريال يزاحم ريال سوسيداد على جوهرة كوستاريكا 21623810الخميس 8 يناير - 0:13

انضم فياريال لمواطنه ريال سوسيداد في سباق التوقيع مع المهاجم الدولي الكوستاريكي «جويل كامبل»، أحد أهم مفاجآت مونديال البرازيل 2014، والذي لم يجد فرصة حقيقية للتعبير عن امكانياته الحقيقة مع ناديه الأصلي «آرسنال».
فينجر تمسك ببقاء جويل كامبل بسبب الدور الذي لعبه مع كوستاريكا للوصول إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم، رافضًا إعارته من جديد لأولمبياكوس الذي قاده للتتويج للقب الدوري اليوناني الموسم الماضي.
المدرب الجديد لريال سوسيداد «ديفيد مويس» ارتبط بالتعاقد مع جويل كامبل /22 عامًا/ وكان يأمل في وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة فور فتح باب الانتقالات الشتوية.
فياريال يزاحم ريال سوسيداد على جوهرة كوستاريكا AA7R6Tt © متوفر بواسطة Goal.com
لكنه سيضطر لمنافسة فياريال على توقيع اللاعب وفق ما أكدته صحيفة آس المدريدية مساء يوم أمس الثلاثاء، حيث يعاني فياريال في خط هجومه منذ فترة طويلة ويبحث عن مهاجم حاسم داخل منطقة الجزاء بإمكانيات وسرعة جويل كامبل، كما أن النادي سيخسر جهود مهاجمه النيجيري «أوتشي» من الآن وحتى يوم الثامن من فبراير بسبب مشاركته مع بلاده في كأس أمم أفريقيا 2015 بغينيا الاستوائية.
آرسنال قد يوافق على ترك اللاعب ينتقل بنظام الإعارة إلى أحد الأندية الإسبانية لمساعدته على استرداد مستواه ولياقته البدنية، وألمح فينجر في آخر تصريحاته إلى عدم ممانعته بترك يايا سانوجو هذا الشهر بنظام الإعارة كذلك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فياريال يزاحم ريال سوسيداد على جوهرة كوستاريكا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فراشة الأحلام :: المنتدى الرياضى :: أخبار الرياضة العالمية-
انتقل الى: