فراشة الأحلام
  ما هي أهم القواعد لارتداء الأحذية الرجالية؟ 3651769270

انه لشرف كبير تكرمكم وزيارتكم
لنا نتمنى ان نكون عند حسن رضائكم وان شاء الله ستجدون كل ما تصبوا له نفسكم وتتمناه
وهاهي ايدينا نمدها لكم وندعوكم للانضمام الينا لتصبحوا من افرد اسرتنا المتواضعه وتنيرونا بي مواضيعكم وردودكم النيره بكم نفيد ومنكم نستفيد
هنا في فراشة الآحلام نلتقي و الى الافق نرتقي



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

  ما هي أهم القواعد لارتداء الأحذية الرجالية؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجنون بالمزه الحلوه
عضو جديد
عضو جديد
مجنون بالمزه الحلوه

ذكر
عدد المساهمات : 29
تاريخ الميلاد : 17/11/1970
تاريخ التسجيل : 29/09/2014
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مدرس
المزاج ...

  ما هي أهم القواعد لارتداء الأحذية الرجالية؟ Empty
مُساهمةموضوع: ما هي أهم القواعد لارتداء الأحذية الرجالية؟     ما هي أهم القواعد لارتداء الأحذية الرجالية؟ 21623810الإثنين 5 أكتوبر - 1:28

من الضروري جداً أن يهتم الرجل بكامل أناقته، ابتداءً من الرأس انتهاءً بالقدمين، فلا يخطر ببال أحدكم أن الحذاء وتنسيقه أمر غير هام، فمن الضروري أن يتبع الرجل التعليمات والقواعد الصحيحة عندما يقرر ارتداء الحذاء، وبحسب مجلة "أنا مان"، لا بد من مراعاة القواعد الآتية عند ارتداء الحذاء:

عليك عزيزي الرجل أن تنسق بين الحذاء والجورب، فالأصل أن هناك بعض أنواع الأحذية لا يجوز ارتداؤها من غير جوارب، فمثلاً الأحذية الجلدية تحتاج إلى الجوارب، وعدم ارتدائها يؤدي إلى التسبب في التعرق للقدمين، وهو أمر مزعج يمكنك تجنبه بارتداء الجوارب.

كذلك عليك أن تنسق الحذاء مع اللباس الذي ترتديه، وسبق وتحدثنا في مقال سابق عن الألوان التي تناسب كل لون من البدل الرسمية، فلا يجوز أن ترتدي حذاءً اسود لكافة الملابس، فهذا الأمر يجعلك في دائرة الانتقاد، لذا نوع في الألوان حتى يكون لك الخيار بحسب لون اللباس.

ينصح الخبراء في تنسيق الأزياء الرجل بضرورة اختيار الجوارب ذات اللون الأبيض في حال ارتداء الأحذية الرياضية، وسواء كانت رسمية أو غير رسمية، فهي الأنسب للإطلالة الحيوية والرياضية.

وكما يوجد ألوان متعددة، هناك أيضا أصناف متعددة للأحذية، ولا بد من توافر زوج واحد على الأقل لديك من كل نوع، فهناك مثلاً الأحذية الرياضية، والرسمية التي تناسب البدل والمناسبات، وهناك الأحذية الكاجوال التي تعتمد في الإطلالات النهارية عادةً، فلا تحتفظ بنوع واحد في خزانتك بل شكل بين الأنواع المختلفة.

واكب الموضة، وابتعد عن الأحذية القديمة التي عفا عليها الزمن، فستكون محط أنظار الجميع مهما كانت المناسبة، كذلك تجنب الأحذية اللامعة لأنها غير مفضلة للرجال مهما كانت المناسبة.

عند اختيار الحذاء، حاول قدر الإمكان أن يتناسب مع لون الحزام، شريطة أن يتناسب كل من الحذاء والحزام مع باقي الملابس، ولا يكونا بألوان بعيدة عما ترتديه.

إذا اعتمدت ارتداء الصنادل، فاحرص على عدم ارتداء الجوارب، وتعتبر الصنادل الأنسب لإطلالات البحر، والرحلات الخفيفة، وهي لا تناسب الجبال مثلاً والأفضل هنا ارتداء الأحذية القوية.


  ما هي أهم القواعد لارتداء الأحذية الرجالية؟ 2015%2B-%2B1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما هي أهم القواعد لارتداء الأحذية الرجالية؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فراشة الأحلام :: منتدى الأسرة والطفل :: عالم أدم-
انتقل الى: