فراشة الأحلام
عطر Exotica Roberto Cavalli يأتيكِ من قلب الغابات الاستوائية 3651769270

انه لشرف كبير تكرمكم وزيارتكم
لنا نتمنى ان نكون عند حسن رضائكم وان شاء الله ستجدون كل ما تصبوا له نفسكم وتتمناه
وهاهي ايدينا نمدها لكم وندعوكم للانضمام الينا لتصبحوا من افرد اسرتنا المتواضعه وتنيرونا بي مواضيعكم وردودكم النيره بكم نفيد ومنكم نستفيد
هنا في فراشة الآحلام نلتقي و الى الافق نرتقي



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 عطر Exotica Roberto Cavalli يأتيكِ من قلب الغابات الاستوائية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mary love
عضو ملكى
عضو ملكى
mary love

انثى
عدد المساهمات : 277
تاريخ الميلاد : 29/08/1982
تاريخ التسجيل : 16/08/2014
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : كوافير
المزاج .......

عطر Exotica Roberto Cavalli يأتيكِ من قلب الغابات الاستوائية Empty
مُساهمةموضوع: عطر Exotica Roberto Cavalli يأتيكِ من قلب الغابات الاستوائية   عطر Exotica Roberto Cavalli يأتيكِ من قلب الغابات الاستوائية 21623810الثلاثاء 19 أغسطس - 4:00

عطر Exotica Roberto Cavalli يأتيكِ من قلب الغابات الاستوائية Rc
للاحتفاء بفصل الربيع، كشف "روبيرتو كافالي" عن وجه آخر لعالمه مع عطر جديد وخاص باسم "روبيرتو كافالي إكزوتيكا" Exotica Roberto Cavalli. هذه النسخة المحدودة عبارة عن إعادة صياغة متلألئة ومنعشة لماء عطر "روبيرتو كافالي"، وهي إشادة بطبعة الزهور التي يشتهر بها المصمّم الإيطالي، مسلّطةً الضوء على براعته في التعامل مع الضوء والألوان. استوحي هذا العطر من الألوان الغنيّة والاستوائيّة لإبداعات هذا المصمّم. بالتالي يمكن اعتبار هذه النسخة محاولة جريئة لتجسيد هذا الاحتفال البصري في عطر غنيّ وفريد.

يُشكل وضع عطر "روبيرتو كافالي إكزوتيكا" Exotica Roberto Cavalli تجربةً شاعريّة، ورحلة تكشف عن بعد جديد للأنوثة. فسيدة عطر "روبيرتو كافالي إكزوتيكا" Exotica Roberto Cavalli أصيلة وراقية، وتسيطر تماماً على سحرها. تدرك كيف تجذب الأنظار إليها وتذهل كلّ من حولها. هي منسجمة بشكل مثالي مع الطبيعة، وتجمع الجمال الرقيق للزهور الاستوائيّة مع رشاقة النمرة البريّة.

يبدأ العطر بنفحات كاملة ومتألقة من شذا المانجا الذي يولد رؤى لجزر نائية، وسماء زرقاء وغابات استوائيّة. هذا الميل نحو الطبيعة البريّة يمتزج في القلب العذب من نفخات زهرة الفرانجيباني التي تضفي بانتعاشها ورقّتها لمسة من الجاذبية، فيما تعزّز بشكل رائع رائحة المانجا الاستوائية. وفي القاعدة يغلّف أريج خشب الصندل العطر، ويمنحه عمقاً ودفئاً وشاعريّة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عطر Exotica Roberto Cavalli يأتيكِ من قلب الغابات الاستوائية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فراشة الأحلام :: منتدى المرأه :: ميك اب فراشه الاحلام-
انتقل الى: