فراشة الأحلام
4 مستحضرات للعناية بجمالك احرصي على اقتنائها 3651769270

انه لشرف كبير تكرمكم وزيارتكم
لنا نتمنى ان نكون عند حسن رضائكم وان شاء الله ستجدون كل ما تصبوا له نفسكم وتتمناه
وهاهي ايدينا نمدها لكم وندعوكم للانضمام الينا لتصبحوا من افرد اسرتنا المتواضعه وتنيرونا بي مواضيعكم وردودكم النيره بكم نفيد ومنكم نستفيد
هنا في فراشة الآحلام نلتقي و الى الافق نرتقي



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 4 مستحضرات للعناية بجمالك احرصي على اقتنائها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mary love
عضو ملكى
عضو ملكى
mary love

انثى
عدد المساهمات : 277
تاريخ الميلاد : 29/08/1982
تاريخ التسجيل : 16/08/2014
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : كوافير
المزاج .......

4 مستحضرات للعناية بجمالك احرصي على اقتنائها Empty
مُساهمةموضوع: 4 مستحضرات للعناية بجمالك احرصي على اقتنائها   4 مستحضرات للعناية بجمالك احرصي على اقتنائها 21623810الثلاثاء 19 أغسطس - 4:13

4 مستحضرات للعناية بجمالك احرصي على اقتنائها Makeup
اخترنا لكِ عزيزتي أربعة مستحضرات للعناية بجمالك، لتضيفيها إلى حقيبة مكياجك هذا الموسم من أشهر الماركات العالمية في مجال التجميل، وهي:

Bourjois تمنحك أظافر فنية هذا الموسم
هذا الموسم، تسلط Bourjois الضوء على فن الأظافر في أنقى صورة له: فن الأظافر بالألوان اللحمية، ظلال ورنيش جذابة، ألوان لحمية وألوان الباستيل المبيضة.
الوشم او التاتو لـ «فن أظافر أنيق شاعري وبسيط»، هي مجموعة موجهة وفائقة الأنوثة.
«So Laque Glossy» هي واحدة من المجموعات الأكثر شعبية لدى بورجوا، تحتوي على لمسة فينيل تسبب نوع من الحركة الغير متوقعة لكل لون، وهي أيضاً تعظم الظفر بشكل رفيع وبروح أنثوية أنيقة.
جاءت الظلال ناعمة ولكن ملمعة ومتباينة. تعطي ألوانها الدقيقة تأثير فوري وتمنح اليدين مظهر جميل ومرتب. ومع الوشم يبدو فن الأظافر بالألوان اللحمية نقي وبالغ الدقة. صممت تركيبة الوشم لتشبه عند نقله على الظفر قطعة من الفن الإبداعي.

شفاه بلمسة أنيقة مع L’Oreal
أحمر شفاه يمزج اللون الراقي والمكثف مع خصائص غنية ومرطبة... يبدو أجمل من أن يصدق! حيث أعلنت لوريال باريس عن ثورة في أحمر الشفاه مع مجموعة ابتكارات من الألوان الغنية الجذابة تحت اسم « Color Riche Extraordinaire»، ومع استعماله أنتن على بعد خطوة من الحصول على شفاه جميلة مع لمسة أنيقة.
ويوفر أحمر الشفاه الجديد العناية المرنة والجمال الفائق في ثلاثة أبعاد من خلال لون أغنى وأقوى من أي يوم مضى، شفاه لامعة ذات سطح مالس لا شقوق فيه، كما يعكس الضوء على نحو لم يسبق له مثيل.
ومع هذا المستحضر ابتكرت لوريال باريس جيلاً جديداً من لون الشفاه يدمج لوناً أقوى من لون الإبتكارات المعهودة، مع لمعة براقة أكثر تكلفاً من الغلوس وملمس أفضل من البلسم.

كثافة تحلمين بها ولون أسود قاتم مع Max Factor
احصلي على إطلالة الرموش التي لطالما حلمت بها مع مسكارا ماكس فاكتورالجديدة «Excess Volume Extreme Impact»، فهي تجمع ما بين التركيبة التي تضمن الحجم والكثافة واللون الأسود القاتم اللماع. وتتكامل هذه المسكاراالاستثنائية مع محدد ماكس فاكتور الرائد للعيون «Excess Volume Longwear Eyeliner»، الذي يضمن دقة عالية تضاهي النتائج التي يقدمها خبراء التجميل. ويتميز هذا القلم بعدم حاجته للتشذيب وبنتائج تدوم طويلاً، حيث يوفر الجمع بين محدد العيون والمسكارا إطلالة عيون ملفتة للأنظار.
وقد تم تصميم هذه المسكاراخصيصاً للسيدات اللواتي تعرضن لخيبة الأمل جراء استعمال أنواع المسكارا التقليدية، فهي تضمن لهن الحصول على رموش عالية الكثافة وقاتمة السواد تميزهن عن غيرهن.و يوفر الجمع بين المسكارا ومحدد العيون الذي يتميز بنهاية رفيعة لضمان الدقة، التمتع بإطلالة درامية تدوم لمدة تصل إلى 12 ساعة.

بشرة متناسقة مع جديد Olay
كريم جديد من Olay صُمم لتصحيح اللون للسيدات اللواتي يرغبن بالتمتع ببشرة متناسقة ومثالية على الفور ليبدون بمظهر أكثر شباباً بشكل ملحوظ، وينعمن بتناسق لون بشرتهن يوماً بعد يوم.
إنه كريم OLAY Regenerist CC cream Complexion Corrector الذي يتسم بتركيبة حريرية خفيفة تضمن بشرة مثالية متناسقة اللون ذات ملمس رائع كل يوم.
ويقدم هذا الكريم كل ما تحتاجينه في مجال تصحيح لون البشرة، حيث يتميز بتركيبة عالية متطورة الفعالية تضمن بشرة مثالية اليوم وغداً بفضل جمعها بين: مصل يتغلغل في البشرة، مرطب مزود بعامل وقاية من أشعة الشمس بدرجة 15 وكريم أساس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
4 مستحضرات للعناية بجمالك احرصي على اقتنائها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فراشة الأحلام :: منتدى المرأه :: ميك اب فراشه الاحلام-
انتقل الى: