فراشة الأحلام
خبيرة التجميل البحرينية بثينة الشوملي: أكثرنَ من شرب الماء فهو سحر رباني! 3651769270

انه لشرف كبير تكرمكم وزيارتكم
لنا نتمنى ان نكون عند حسن رضائكم وان شاء الله ستجدون كل ما تصبوا له نفسكم وتتمناه
وهاهي ايدينا نمدها لكم وندعوكم للانضمام الينا لتصبحوا من افرد اسرتنا المتواضعه وتنيرونا بي مواضيعكم وردودكم النيره بكم نفيد ومنكم نستفيد
هنا في فراشة الآحلام نلتقي و الى الافق نرتقي



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 خبيرة التجميل البحرينية بثينة الشوملي: أكثرنَ من شرب الماء فهو سحر رباني!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mary love
عضو ملكى
عضو ملكى
mary love

انثى
عدد المساهمات : 277
تاريخ الميلاد : 29/08/1982
تاريخ التسجيل : 16/08/2014
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : كوافير
المزاج .......

خبيرة التجميل البحرينية بثينة الشوملي: أكثرنَ من شرب الماء فهو سحر رباني! Empty
مُساهمةموضوع: خبيرة التجميل البحرينية بثينة الشوملي: أكثرنَ من شرب الماء فهو سحر رباني!   خبيرة التجميل البحرينية بثينة الشوملي: أكثرنَ من شرب الماء فهو سحر رباني! 21623810الثلاثاء 19 أغسطس - 3:57

خبيرة التجميل البحرينية بثينة الشوملي: أكثرنَ من شرب الماء فهو سحر رباني! Bahrain
بواسطة: ليالينا البحرين

في لقاءها مع مجلة «ليالينا»، شددت خبيرة التجميل بثينة الشوملي في حوارها الشيق الذي تضمن الكثير من النصائح والإرشادات للسيدات للمحافظة على جمالهن ونضارة بشرتهن بالقول: «لا تنسي سيدتي استخدام واقي الشمس بشكل دائم عند الخروج من المنزل، فإن درجات الحرارة العالية وأشعة الشمس القوية التي تتميز بها طقس منطقة الخليج عامة، تجعل من الهام والضروري استخدام الواقي من الشمس وعدم إغفال وضعه على الوجه والرقبة أيضاً، أما بالنسبة لمكياجك لتجمعات الأهل والأصدقاء كلما كان بسيطاً، كلما أعطاك مظهراً ناعماً جذاباً، فمثلاً اكتفي باستخدام كريم أساس خفيف وأحمر خدود «بلاشر» باللون الزهري أو البرونزي الناعم مع لمسات بسيطة من ماسكرا العيون لتكثيف الرموش ولا تنسي أحمر الشفاه بلون صيفي مشرق، بهكذا تظهرين  بمظهر عصري وجذاب.  وهذا هو نص الحوار مع خبيرة التجميل البحرينية الشابة والمتألقة بثنية الشوملي:

كيف تتجاوز الفتاة حرارة الشمس وأشعتها القوية وتأثيرها على البشرة؟
إن حالة الطقس التي تتمتع بها دولنا الخليجية عامة والبحرين تحديداً هي ارتفاع درجات الحرارة، والرطوبة العالية نسبياً في ذات الوقت الذي يساهم في إرهاق وتعب البشرة، خاصة مع استخدام أدوات ومستحضرات التجميل بشكل يومي ومستمر فهو كارثة حقيقية على البشرة. لذلك أنصح الفتيات والنساء خاصة لمن يتعرضن للشمس أن لا ينسين استخدام واقي الشمس بشكل دائم عند الخروج من المنزل، فإن درجات الحرارة العالية وأشعة الشمس القوية، تجعل من الهام والضروري استخدام الواقي من الشمس وعدم إغفال وضعه على الوجه والرقبة أيضاً لمنع أضرار الأشعة على البشرة بشكل مباشر وظهور التجاعيد والكلف وغيرها من المشاكل الأخرى. وأنصح بترك المستحضر على البشرة لمدة 5 دقائق على الأقل قبل وضع المكياج، وقبل التعرض لأشعة الشمس بنصف ساعة على أقصى تقدير.

ماذا عن المكياج اليومي في فصل الصيف؟
أنصح بالابتعاد عن كريم الأساس الكريمي أو السائل، فقط اكتفي باستخدام BB cream، والبودر المضغوط لتجنب التعرّق للمكياج، وأيضاً للحفاظ على إطلالة جذابة ومتميزة طوال السهرة أو المناسبة. أما بالنسبة للماكياج حين تجمعات الأهل والأصدقاء، فكلما كان بسيطاً كلما أعطى مظهراً ناعماً جذاباً، فمثلاً يمكن الاكتفاء باستخدام كريم أساس خفيف وأحمر خدود «بلاشر» باللون الزهري أو البرونزي الناعم مع لمسات بسيطة من ماسكرا العيون لتكثيف الرموش مع أحمر الشفاه «روج» بلون صيفي مشرق، بهكذا يمكن ضمان مظهر عصري وجذاب.

تعاني الكثير من الفتيات من صعوبة اختيار مستحضرات التجميل المناسبة لها؟ ماهي المعايير للاختيار؟
اولاً الجودة، فالبشرة هي مفتاح التواصل مع الآخرين والمحيطين بالعالم الخارجي، وهي مرآة يجب ألا تبخل بها السيدات في إبرازها والاعتناء بها مهما حصل، لذا أنصح باقتناء المستحضرات ذات الاسم والسمعة الجديدة والمضمونة، والابتعاد كل البعد عن المستحضرات التجارية الرخيصة التي تحمل أضراراً لا تعد ولا تحصى.
كما أنصح بعدم التقليد واللحاق بآخر صيحات الموضة والتجميل في العالم، فلكل فتاة خصوصيتها وكاريزما مختلفة تميزها عن غيرها ونقاط جمالها التي يجب أن تبرزها وعيوب معينة يجب أن تخفيها.
وكذلك أنصح باقتناء فرش المكياج الخاصة بك فهي من أهم العوامل المؤثرة للحصول على اطلالة جميلة وجذابة بخطوات ولمسات بسيطة وسريعة.

نصيحة تقدمينها للفتيات للحفاظ على نضارة وجمال بشرتهن واطلالتهن المميزة؟
أنصحكن عزيزاتي بالماء ثم الماء والماء، فقد صدق قوله تعالى: «وجعلنا من الماء كل شيء حي» صدق الله العظيم، حيث إن شرب الماء هام جداً للمرأة والفتاة التي ترغب في الحفاظ على بشرتها ونضارتها وصحتها بشكل عام وذلك للحفاظ على نضارة البشرة والوقاية من الجفاف، والحفاظ على الشباب والحيوية الدائمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خبيرة التجميل البحرينية بثينة الشوملي: أكثرنَ من شرب الماء فهو سحر رباني!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فراشة الأحلام :: منتدى المرأه :: ميك اب فراشه الاحلام-
انتقل الى: